رياضة

فلسطين توافق رسميا على تقديم موعد مواجهة السعودية فى تصفيات المونديال


تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، موافقة نظيره الفلسطيني على تقديم موعد مباراة المنتخبين بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 بالصين لتقام في 30 مارس المقبل بالسعودية بدلاً من موعدها السابق في 7 يونيو القادم.


وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم على موقعه الرسمي، تعديل موعد المباراة لتقام يوم 30 مارس، كما تلقى أيضا طلبًا من الاتحاد اليمني بتأجيل مباراة المنتخبين التي كان من المقرر أن تقام بتاريخ 25 مارس المقبل لتقام خلال الفترة من 31 مايو وحتى 15 يونيو المقبل، وذلك نظرًا لصعوبة سفر المنتخب اليمني إلى السعودية في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.


جاء ذلك بعد قرار الاتحاد الاسيوي بتأجيل لقاء المنتخب الوطني مع المنتخب السنغافوري التي كانت مقررة يوم 30 مارس لتقام خلال الفترة من 31 مايو إلى 15 يونيو المقبل بنظام التجمع.


وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى الموافقة الرسمية من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب والذي أبدى تعاونًا كبيرا من أجل إقامة المباراة في شهر مارس.

وجاءت موافقة الرجوب بعد تواصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والذي وجه شكره للرجوب على تعاونه، منوهًا على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين ومثمنًا الحفاوة الكبيرة التي تلقتها بعثة المنتخب السعودي عند زيارة دولة فلسطين الشقيقة.


ويحتل منتخب السعودية وصافة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن منتخب أوزباكستان المتصدر، في حين يأتي منتخب فلسطين في المركز الخامس والأخير برصيد 4 نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock