رياضة

مانشستر سيتي يصطدم بـ بروسيا مونشنجلادباخ فى دوري أبطال أوروبا


يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره بروسيا مونشنجلادباخ، فى العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، علي ملعب “بوشكاش أرينا”، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ويمثل لقب دوري أبطال أوروبا، أهمية خاصة بالنسبة لبيب جوارديولا مدرب السيتي، حيث لم ينجح في إنتزاع اللقب منذ توليته القيادة الفنية للسيتزين في 1 فبراير 2016، خلفاً للمدرب السابق مانويل بيلجريني.


مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي 

 


وقاد بيب جوارديولا فريق مانشستر سيتي في 4 مواسم بمسابقة دوري أبطال أوروبا وفشل في حصد اللقب، حيث ودع دور الـ 16 أمام موناكو في موسم 2017، وخرج من ربع النهائي في مواسم 2018 و2019 و2020 على الترتيب، أخرها ضد أولمبيك ليون بعد خسارته 1-3 من مباراة واحدة في مدينة “لشبونة” البرتغالية الموسم الماضي.


ويستأنف جوارديولا ولاعبي السيتي مسابقة دوري الأبطال، بهدف تعويض هذا الإخفاق والوصول للهدف المحدد تجاه هذا اللقب الذى لم يدخل خزائن مان سيتي علي مر تاريخ النادي.


ويلعب مان سيتي مباراة اليوم، أمام مونشنجلادباخ مستغلاً توهجه في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الإنفراد بالصدارة وفي رصيده 59 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقية مان يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة.


وكان بيب جوارديولا قد نجح في قيادة مانشستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، موسمي 2018 و2019، ويقترب من حسم لقبه الثالث من مسابقة البريميرليج هذا الموسم في حالة الإستمرار علي ما يسير به الفريق من نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة وحتى الجولة الـ 25.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock