آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

في حالة هستيرية.. مراهقة تقتل شقيقتها القعيدة وتعترف بجريمتها.. تفاصيل

تواجه مراهقة عمرها 14 عامًا، اتهامًا، بقتل شقيقتها القعيدة ذات الـ19 عامًا طعنًا حتى الموت في محل إقامة العائلة بولاية “بنسلفانيا” الأمريكية أثناء نوم والديهما.

وتداولت وسائل إعلام، تفاصيل جريمة القتل المروعة، موضحة أن فتاة في سن المراهقة وتُدعى “كلير ميلر” اعتدت بـ سكين على شقيقتها الأكبر عمرًا “هيلين” في الساعات الأولى من صباح أمس الأول، الاثنين، واتصلت في أعقاب ذلك بالنجدة في “حالة هستيرية”، حيث اعترفت بقتل شقيقتها جليسة الكرسي المتحرك.

اقرأ أيضًا: 

وأفادت الشرطة بأنه عند التوجه إلى مسرح الجريمة، عُثِر على “كلير ميلر” خارج منزل عائلتها في مقاطعة “لانكستر” بـ”بنسلفانيا” وقد كانت مغطاة بالدماء وتحاول غسل يديها بالثلوج المتساقطة.

وقال الضباط الذين توجهوا لمحل إقامة العائلة، إنها قادتهم إلى غرفة “هيلين”، وبداخلها عثروا على جثة الضحية والتي كان وجهها مغطى بوسادة وكانت مصابة بجرح ناجم عن سكين في رقبتها.

ووفقًا للشكوى الجنائية، فإن “كلير ميلر” رددت مرارًا وتكرارًا: “لقد طعنت أختي”، في حين أن ملابسات الجريمة ما زالت غير معلومة، وأفاد مكتب المدعي العام بمقاطعة “لانكستر” بأنها تواجه اتهامًا بالقتل، وسيتم محاكمتها باعتبارها شخصا بالغا، وهي حاليًا قيد الاحتجاز، وقد أظهرت لقطات مصورة لحظات اقتيادها مكبلة بالأصفاد في أعقاب جريمتها المروعة.

اقرأ أيضًا: 

وقالت ممثلة الادعاء في القضية “هيذر آدامز” في تصريحات إعلامية، إن التحقيقات ما زالت جارية من أجل تحديد الظروف والملابسات التي أدت إلى مصرع الضحية.

يشار إلى أنه من المقرر أن تمثل “كلير ميلر” أمام المحكمة في جلسة استماع أولية، يوم الجمعة المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock