رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. نيمار ينشر صورة ملعب كرة السلة الخاص به وجيرارد يحتفل بميلاد ابنته


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الإجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 


احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم سيوفنتوس الايطالى بتسجيل هدفين في فوز اليوفى على كروتونى، بنشر صورته من المباراة معلقا عليها بعبارة: “صباح الخير عليكم جميعا”.


رونالدو


 


نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة للرسم الجديد على حائط ملعب كرة السلة الخاص به، والتي تحمل وجوه أعظم أساطير اللعبة، معلقا عليها بعبارة : “صور ملعب كرة السلة الخاص بي الجديدة”.

ملعب كرة السلة الخاص بنيمار
ملعب كرة السلة الخاص بنيمار


 


نشر الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد صورته خلال لعبه طاولة كرة القدم العتيقة للغاية، معلقا عليها بعبارة: “هل تعلم أننى في الحقيقة محترف في لعبة الفوسبول”.

بوجبا
بوجبا


 


احتفل النجم جيرارد اسطورة ليفربول الإنجليزي السابق بعيد ميلاد ابنته بنشر صورتها معلقا عليها بعبارة: ” عيد ميلاد سعيد لابنتي الأكبر 17 عام، أتمنى لك يومًا سعيدًا ليلي نحن نحبك”.

ابنة جيرارد
ابنة جيرارد


 


يواصل النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى التعافى من إصابة الركبة، حيث نشر مقطع فيديو من تدريبه في صالة اللياقة البدنية معلقا عليه بعبارة: “يوم جديد، أكون أقرب للعودة”.



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock