رياضة

يوفنتوس ينافس إنتر ميلان على ضم أجويرو في الصيف


كشفت تقارير صحفية اهتمام عملاقا إيطاليا يوفنتوس وإنتر ميلان بالتعاقد مع النجم الأرجنيتنى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزى، حيث أشارت التقارير إلى تواصل مسئولي السيدة العجوز بالفعل مع المهاجم البالغ من العمر 32 عام، وتفاوضهم معه بشأن انتقاله لليوفى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


وذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية أن المهاجم الأرجنتيني تحدث بالفعل مع برشلونة وأتلتيكو مدريد عن انتقال محتمل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، لكن الاهتمام الإضافي من الدوري الإيطالي زاد من الضغط على السيتي لاتخاذ قرار بشأن مستقبل الهداف التاريخي للنادى السماوى.


وينتهي عقد سيرجيو أجويرو الحالي مع مانشستر سيتى و البالغ قيمته 250 ألف جنيه إسترليني، في نهاية الموسم الجارى ولم يتم إجراء أي محادثات من إدارة النادى مع اللاعب حول صفقة جديدة.


وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة مانشستر سيتى مترددة بشأن الالتزام بتجديد تعاقد سيرجيو أجويرو في ظل الإصابات المتكررة التي أصابته منذ بداية الموسم، حيث أن النجم الأرجنتينى لم يبدأ أي مباراة منذ أربعة أشهر ولم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير 2020.


ورغم سوء حظ المهاجم الأرجنتينى إلا أن أكبر الأندية في أوروبا تهتم بشدة بالتعاقد معه لكونه أحد أكثر المهاجمين إنتاجًا في الفترة الأخيرة حيث سجل 256 هدفًا في 379 مباراة مع السيتي.


ولكن من المفهوم أن الخيار المفضل لأجويرو هو تمديد عقده في مانشستر سيتي، الذي دفع 35 مليون جنيه إسترليني لشرائه من أتلتيكو في عام 2011.


يوفنتوس


 


juventus


اليوفي


 


هداف الدوري الإيطالي


يوفنتوس ضد كروتوني


رونالدو


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock