آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

نصر هورفات لا يخسر ضد الهلال

هورفات – المصدر @AlNassrFC



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

يسعى مدرب العالمي، الكرواتي ألين هورفات لمواصلة تفوقه أمام الزعيم وتحقيق الفوز في مباراة النصر ضد الهلال اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نصر هورفات يتألق

وقاد هورفات 4 مباريات لفريق النصر ضد الهلال قبل ديربي الرياض اليوم، حيث نجح في قيادة فريق الشباب بالعالمي لتحقيق الفوز على الزعيم 3 مرات ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز تحت 19 عامًا.

النصر مع هورفات
المدرب الكرواتي مع اللاعبين – المصدر @AlNassrFC

وواجه شباب النصر نظيره الهلال مرتين في موسم 2016/ 2017، وفاز بنتيجة 2/1 في المواجهتين، فيما كانت المباراة الثالثة في ذهاب منافسات الموسم الرياضي الحالي، ونجح العالمي بقيادة المدرب الكرواتي في الفوز بهدف دون رد.

وتولى هورفات قيادة العالمي بعد إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وواصل تفوقه في مباريات النصر ضد الهلال، وقاد الأصفر للفوز بثلاثية دون رد، ليتوج بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي.

ألين هورفات
مدرب النصر

ديربي الرياض اليوم

ويُقام ديربي الرياض عند الساعة 8:35 مساء اليوم على ملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يقع الهلال في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

شارك الخبر

شارك الخبر