العاب

مدير التصميم للعبة Perfect Dark يعود مجدداً لأحضان استوديوهات بلايستيشن

بعيد الكشف عن لعبة Perfect Dark في حفل جوائز لعبة العام 2020 علمنا بأن مدير التصميم للعبة غادر استوديو The Initiative ونقصد طبعاً Drew Murray الذي ترك منصبه بعد أن أمضى عامين فيه وساعد في تأسيسه وشارك في ريبوت بيرفكت دارك.

في ذلك الوقت لم يكشف Drew عن وجهته لكنه فعل اليوم حيث أعلن للجميع بأنه عائد من جديد إلى حضن استوديوهات بلايستيشن وتحديداً فريق التطوير Insomniac Games حيث عاد إليه للعمل على مشروعهم الجديد بمنصب المصمم الرئيسي.

وكان Drew Murray قد عمل سابقاً على العاب راتشت أند كلانك وكذلك سلسلة ألعاب التصويب Resistance قبل أن يتسلم مهمة إخراج لعبة الأكشن Sunset Overdrive.

وعندما أعلن عن مغادرته فريق اكسبوكس كان قد ذكر بأنه حان الوقت الآن ليودع رفاقه بالاستوديو وحياهم جميعاً وقال بان العمل معهم كان ممتعاً. ولكن آن الآوان كي يهتم أكثر لحياته خارج العمل وأن يمنحها تركيز أكثر مما كان قادراً على منحها إياه أثناء عمله. لذا قرر التخلي عن منصبه.

ومن الأسماء الكبيرة التي كانت قد انضمت لفريق The Initiative نذكر المنتج الرئيسي للعبة God of War السيد Brian Westergaard و Christian Cantamessa كاتب Red Dead Redemption و Dan Neuburger مخرج ريبوت Tomb Raider.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock