Huawei P40 proسيارات

كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة

تواصل شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة التزامها باستراتيجيتها القائمة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بشكل دائم، خصوصاً فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، واستمراراً لهذا النهج أطلقت الشركة مؤخراً حملة (نحن نهتم) التي تقدم خدمات الصيانة بخصومات مميزة، بالإضافة إلى تقديم هدية مجانية تقدم للعملاء طيلة فترة الحملة التي انطلقت منتصف شهر فبراير الجاري وتستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل في جميع مراكز صيانة كيا الجبر في المملكة.

وتتضمن حملة (نحن نهتم) خصماً بنسبة 20% على أجور الصيانة وقيمة قطع الغيار، مع تقديم لترين زيت محرك للعملاء المستفيدين من الحملة التي تشمل سيارات موديلات 2019 و 2020 و 2021.

وعن حملة (نحن نهتم) تحدث السيد / وائل بغدادي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة قائلاً: “نحرص في شركة الجبر التجارية على أن نكون على تواصل مستمر مع عملائنا من خلال تقديم باقة من الخدمات المميزة التي تهدف في المقام الأول إلى تعزيز ثقة العميل الذي اختار سيارة كيا موتورز”.

وأضاف، “لا شك بأن إجراء الصيانة الدورية للمركبة في مراكز الشركة يساعد بشكل كبير على الحفاظ على سلامتها وقوة أدائها، خصوصاً وأن التعامل مع المركبات يكون من خلال الفنيين المؤهلين وأصحاب الخبرة العريضة في التعامل مع سيارات كيا موتورز، إضافة إلى اعتمادنا على استخدام قطع الغيار الأصلية التي لها دور كبير في الحفاظ على وضع السيارة بحالة ممتازة”.

وفي نهاية حديثه أكد بأن المميزات المذكورة في الحملة ليست كل ما سوف يحصل عليه العملاء في مراكز صيانة كيا الجبر؛ لأننا نحرص بأن تكون تجربة العميل في مراكزنا غنية دائماً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock