العاب

سبوتيفاي تعلن عن خدمتها الجديدة Spotify HiFi لتوفير صوت فائق الجودة

 أعلنت خدمة بث الموسيقى سبوتيفاي Spotify عن اعتزامها اطلاق خدمة اشتراك جديدة تعرف بإسم Spotify HiFi والتي سوف توفر صوت فائق الجودة لمنح المستخدم تجربة استماع مذهلة.

ومع الخدمة الجديدة Spotify HiFi، سيتمكن مستخدمو سبوتيفاي Spotify من الإستماع إلى الأغاني المفضلة لهم بجودات عالية ودون فقدان للبيانات في وقت لاحق من هذا العام 2021.

ووفقا لخدمة سبوتيفاي، فإن الخدمة الجديدة Spotify HiFi سوف توفر جودة CD وتنسيق صوتي بدون فقدان للأجهزة ومكبرات الصوت التي تدعم Spotify Connect.

وكانت Spotify قد أجرت اختبارات صغيرة على للبث عالي الجودة الفترة الماضية ولكنها قررت اطلاق الميزة الجديدة على نطاق واسع دون إيضاح السعر الخاص بالخدمة الجديدة.

إقرأ أيضا : Apple تُخطط لإطلاق خدمة بودكاست مدفوعة هذا العام لمنافسة سبوتيفاي

وقالت خدمة سبوتيفاي أنه اعتبارا من وقت لاحق لهذا العام 2021، سيتمكن مشتركو بريميوم في أسواق محددة من ترقية جودة الصوت إلى سبوتيفاي هاي فاي والحصول على تجربة غامرة.

واستغرق الأمر ما يقرب من اربع سنوات لكي توفر خدمة الموسيقى سبوتيفاي تلك الميزة لمستخدميها، ومع ذلك فهي أفضل من أبل ميوزيك والتي تفتقر لأي نوع من طبقات البث المباشر بالرغم من الميزات المتطورة في سماعات إيربودز ماكس.

يُذكر أن خدمة بث الموسيقى الشهيرة سبوتيفاي Spotify تمتلك حاليا 345 مليون حساب مجاني نشط شهريا وحوالي 155 مليون حساب بريميوم مدفوع وتهدف لزيادة حصتها عبر الوصول لمعظم الأسواق حول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock