رياضة

تعرف على تقييم والتر بواليا في مباراة سيمبا ضد الأهلي .. بالأرقام


حصل والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التقييم الأسوأ بين لاعبي المارد الأحمر في المباراة التي أقيمت اليوم أمام سيمبا التنزاني وانتهت بفوز الأخير 1 / 0 في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.


ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حصل والتر بواليا على تقييم 6.3 درجة على مدار الدقائق الستين التي خاضها اللاعب في المباراة.


وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء على إستاد “مكابا” بدار السلام في تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة.


كان الاهلي استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.


وتراجع الأهلى للمركز الثالث في المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثانى الذى استعاد عافيته محققا الفوز خارج ملعبه على المريخ السودانى بأربعة أهداف مقابل هدف


 


واعتلى سيمبا التنزانى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، جمعهم من الفوز في المباراة الأولى خارج ملعبه على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف ، وفاز في اللقاء الثانى اليوم على الأهلى بهدف مقابل للاشى.


 


بواليا


وجاءت أرقام والتر بواليا في المباراة كالتالي..

 


عدد الدقائق: 60


عدد اللمسات: 19


التمريرات الدقيقة: 7 من أصل 10 بنسبة 70%


التمريرات الرئيسية: 0


العرضيات: 1


محاولات المراوغة: 0


فقدان الكرة: 6


الأخطاء: 4


التسلل: 1


الإلتحامات الأرضية: 1 من أصل 6


الإلتحامات الجوية: 0 من أصل 8


التقييم: 6.3 درجة


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock