رياضة

بيريز يدعم لاعبي ريال مدريد قبل رحلة أتالانتا ويجتمع براموس


حرص فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، علي دعم لاعبي الملكي قبل السفر إلى مدينة “بيرجاو”الإيطالية اليوم، الثلاثاء، إستعداداً لمواجهة أتالانتا غدا ،الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواجد في المدينة الرياضية “الفالديبيباس” صباح اليوم، بعد شفائه من فيروس كورونا، من أجل دعم الفرنسي زين الدين زيدان ونجوم الملكي، قبل السفر إلى إيطاليا خاصة وأن لم يرافق البعثة في هذه المباراة.


وأضافت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد كان على إتصال دائم مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني وسيرجيو راموس وبعض اللاعبين خلال فترة مرضه بكورونا، من أجل الإطلاع على كافة الأمور وتشجيع الجميع في هذه المرحلة الهامة من الموسم الجاري.


وأكدت الصحيفة، إن بيريز سيستغل تواجده في المدينة الرياضية “الفالديبيباس”، للإجتماع بسيرجيو راموس قائد الفريق الذى يواصل عمليات التأهيل، وكذلك كريم بنزيما، لا سيما وأنهم خارج قائمة الملكي في مباراة أتالانتا بسبب الإصابة.


ووجهت إدارة فريق ريال مدريد الإسبانى، رسالة إيجابية إلى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى، قبل مواجهة أتالانتا غداً الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب “جيويس” بمدينة بيرجامو الإيطالية.


ووفقاً لما نشره برنامج “التشرنجيتو” الإسباني، إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أخطرت الفرنسي زيدان، أنه باق مع المرينجي هذا الموسم بصرف النظر عن النتائج التي يحققها الفريق محلياً وأوروبياً.


وكانت تقارير قد ترددت حول تفكير ريال مدريد في الإطاحة بالفرنسي زين الدين زيدان من تدريب المرينجي، بعد خسارة لقبي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وتراجع نتائج الملكي في الليجا.


كما انتشرت شائعات أخرى، تفيد برحيل الفرنسى زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، حال الخروج من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.


ويحتل فريق ريال مدريد الذى تسلم نجومه سياراتهم الجديدة من الراعي الرسمي أمس الاثنين، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 52 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 55 نقطة.


جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يخوض مباراة أتالانتا المهمة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في غياب 9 نجوم من التشكيل الأساسي، على رأسهم كريم بنزيما وسيرجيو راموس وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، وإيدين هازارد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock