آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شركة «بل»: التغذية المدرسية الجيدة تؤثر في قدرات الأطفال – مصر

قال هيثم عصام، المتحدث الرسمي ورئيس قطاع الموارد البشرية بشركة «بل» في مصر وشمال شرق أفريقيا، إن الشركة فرنسية الأصل عمرها أكثر من 150 عاما، ولديها أعمال في مصر منذ أكثر من 23 سنة، وضخت استثمارات بأكثر من 400 مليون جنيه، وتصدر لأكثر من 15 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف «عصام» في مداخلة مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، الثلاثاء، أن المجموعة أعلنت عن منحة لتقديم حلول ملموسة ودائمة لتغذية أفضل للأطفال، موضحا أن التركيز على تغذية الأطفال في المدارس يؤثر في قدراتهم، داعيا كل منظمات المجتمع المدني للاشتراك في هذه المنحة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم شركة «بل»، أن هذه المنحة مقدمة لكل دول العالم، ولكنهم يتمنون أن تفوز بها مؤسسة من مصر، لافتا إلى أن التقديم يتم عن طريق الـ«أونلاين»، وقيمة المنحة تتعدى 30 ألف يورو، ويتم استثمارها مباشرة في التغذية المدرسية.

إطلاق المبادرة في مصر

يذكر أن مؤسسة «بل»، أعلنت عن دعوتها لمشاركة المؤسسات والمنظمات غير الحكومية المصرية في منحتها السنوية العالمية، والتي تهدف لتقديم حلول ملموسة ودائمة لتغذية أفضل للأطفال.

وتعطي المنحة الفرصة لكل من المنظمات والمؤسسات غير الحكومية المحلية سواء الصغيرة أو الكبيرة للالتحاق والمشاركة في المسابقة العالمية، حيث يقدم كل المشاركين مشروعات مختلفة داعمة لصحة الأطفال وتغذيتهم، وتُمنح المؤسسة أو المنظمة صاحبة أفضل مشروع على مستوى العالم منحة مالية، حيث يتم تسليط الضوء وخلق الوعي اللازم حول المنحة السنوية العالمية التي تقدمها المؤسسة لتحفيز المؤسسات والجمعيات غير الحكومية المصرية على المشاركة في هذه المبادرة العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock