العاب

أحد المعدنين يكشف عن أداء RTX 3060 مع التعدين ويقع في خطأ فادح

كما نعلم جميعًا، بطاقة RTX 3060 لم يتم إطلاقها رسميًا من الأساس، وكنا قد شاركناكم الكشف عن أسعار بطاقات RTX 3060 من أسوس، زوتاك وMSI مع صورهم يوم أمس، لكن لا يخفى على أحد أن مستخدمين كثر حول العالم تمكنوا من الوصول للبطاقات بالفعل وهو تسريب كبير بدون شك، ونظرًا للمعلومات حول أداء RTX 3060 مع التعدين فقد استهدفها المعدنين بشكل رئيسي.

إنفيديا قد أعلنت عن خفض أداء البطاقات مع التعدين بشكل رسمي بجانب الإعلان عن بطاقات جديدة مخصصة للتعدين، لكن هذا لم يمنع أحد المعدنين والذي يحمل الاسم CryptoLeo من استعراض أداء البطاقة في فيديو على قناته على يوتيوب!

الكشف عن أداء RTX 3060  الفعلي مع التعدين

قبل أن نتحدّث عن أداء البطاقة نحدّثكم عن خطأ فادح قد قام به هذا الشخص، وهو ببساطة أنه كشف عن الرقم التسلسلي Serial Number لبطاقة RTX 3060 التي استخدمها في تجربته تلك، وهي بطاقة من ZOTAC بالمناسبة، وهذا في حد ذاته سيساعد NVIDIA على تتبع التسريب الذي حصل لتلك البطاقات، نظرًا لأن الرقم التسلسلي سيكشف للشركة عن الموزّع الذي باعها، لأنه هو الموزع الذي استلمها في بادئ الأمر من الشركات المصنعة.

بالرجوع لأداء التعدين، تم تسجيل انخفاض من 41.5 MH/s إلى 24-24 MH/s وهذا بعدما تم معالجة خوارزمية التعدين باستخدام البطاقة، وهذا الانخفاض يعود لخطوة إنفيديا السابق ذكرها، هذا في حين أن نفس الاختبار قد شمل بطاقة GTX 1080 Ti والتي لم ينخفض أدائها أثناء العملية.

يُذكر أن تخفيض أداء RTX 3060 مع التعدين قد تم بالاعتماد على الـBIOS الخاص بالبطاقة نفسه وليس بالاعتماد على التعريفات، وحتى الآن لازالت الصورة ضبابية حول بطاقات RTX 3060 بالرغم من أننا نسمع ونقرأ عنها يوميًا!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock