رياضة

مدافع ريال مدريد يتعهد بالفوز على أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا


أكد فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، صعوبة مواجهة أتلانتا المنتظرة فى دورى أبطال أوروبا، المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز فى لقاء الذهاب.


ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على حساب أتالانتا الإيطالى الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.


وقال ميندي، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، “سنخوض مباراة مهمة أمام أتالانتا وسيكون منافسًا صعبًا بالتأكيد، دائما تكون مباريات دورى الأبطال صعبة لأنها تضم الأفضل، علينا توخى الحذر، نحن نعلم أنه فريق يلعب بشكل جيد ويسجل الكثير من الأهداف، ستكون مباراة صعبة ونعتقد أنها ستكون جيدة للغاية، سيتعين علينا تقديم أفضل ما فى وسعنا للفوز“.


وأضاف ظهير ريال مدريد، فى دورى الأبطال تتنافس أفضل الفرق من الدوريات الأخرى، حتى قبل أن ألعب مباراتى الأولى فى دورى الأبطال فعندما كنت استمع إلى موسيقى دورى الأبطال أشعر بالقشعريرة فى جسدى، هذه المنافسة شىء آخر“.


وواصل تصريحاته، “أرى زيدان أسطورة ولكى أكون صادقًا يشرفنى أن أتدرب على يده، عندما أقف أمامه أشعر بالكاريزما لديه، من الجيد رؤيته وتحدثنا أيضًا عن المنتخب الفرنسي، لقد قدم لى النصيحة وأحب أن أقدم كل ما عندى فى كل مباراة“.


وتابع، عندما وصلت إلى ريال مدريد كنت أعرف كيف سيكون الأمر وأن هناك لاعبين رائعين، فى البداية كنت خجولًا بعض الشيء ولكن بعد ذلك تبدأ مقابلة الناس وتتعلم كيف تعمل المجموعة، ألعب الآن أكثر لكننى أفكر فقط فى الاستفادة من الفرص التى يقدمونها لي“.


وعن شعوره عندما شارك لأول مرة مع المنتخب الفرنسى قال، كنت سعيدا للغاية، لم أكن خائفًا من الوصول مع المجموعة الدولية، نعم لم أشارك مع فريق الشباب للمنتخب وذهبت مباشرة إلى الفريق الأول ولكننى لم أشعر بالخوف، مضيفا اتصلوا بى لاستبدال لاعب مصاب، يمكنك القول إننى كنت خجولا فى البداية، لكنى انضممت إلى الفريق بسرعة كبيرة، الجميع يتحدث إلى بعضهم وقد رحبوا بى وباقى اللاعبين الجدد بود كبير، بالإضافة إلى ذلك تعلمت الكثير من خلال التدريب واللعب مع لاعبى كرة القدم من هذا القبيل وهذا يجعلك تتحسن كلاعب“.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock