رياضة

مخاوف مدريدية قبل موقعة أتالانتا فى دوري أبطال أوروبا


يعيش الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، حالة من القلق قبل مواجهة أتالانتا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب “جيويس”


ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن حالة من القلق تسيطر علي غرف ملابس ريال مدريد، قبل مواجهة أتالانتا، على الرغم من تحقيق فوز معنوي علي بلد الوليد بالجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.


وأضافت، أن السبب الرئيسي وراء قلق زيدان مدرب ريال مدريد قبل لقاء أتالانتا في إيطاليا، سلسلة الإصابات التي تضرب الملكي، خاصة وأنه لن يستعيد أي منهما قبل المباراة الهامة في تشامبيونزليج.


أوضحت، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، سيكون تحت قيادته 10 لاعبين من القوة الأساسية للمرينجي ضد أتالانتا، بالإضافة إلى عدد من العناصر التابعة للكاستيا.


كشفت الصحيفة، عن أن زيدان يدخل مباراة أتالانتا من أجل الفوز أو التعادل علي الأقل من أجل الحفاظ علي أمال التأهل في موقعة الإياب بملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، والمقرر إقامتها 16 مارس المقبل.


ويعد الفرنسي كريم بنزيما أحدث الإصابات داخل ريال مدريد، أحدث إصابات الملكي ولم يتم حسم موقفه حتي الآن بعد إصابته بكدمة فى الكاحل. 


وكان من المقرر أن يخضع كريم بنزيما لإشعة بالرنين المغناطيسي أمس، الأحد، لإتخاذ موقف نهائي فى مشاركته ضد أتالانتا بدوري الأبطال. 


واختتمت الصحيفة، مؤكدة علي أن نتائج الأندية الإسبانية في المسابقات الأوروبية، يثير القلق في ريال مدريد، علي الأخص بعد خسارة برشلونة 1-4 ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.


بالإضافة إلى سقوط إشبيلية على يد دورتموند 2-3، كما تعرض ريال سوسيداد للهزيمة برباعية أمام مانشستر يونايتد، بالدوري الأوروبي.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock