آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

دوري محمد بن سلمان : التعاون ينتفض ويتجاوز الوحدة بثنائية

كاكو يحتفل بهدفه – المصدر @AltaawounFC



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد التعاون، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز سكري القصيم بهدفين دون رد؛ ليستعيد نغمة الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولات الماضية.

 

 

الوحدة ضد التعاون:

وبدأت مباراة الوحدة ضد التعاون التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع، وضغط قوي من الفريقين قبل أن يتمكن سكري القصيم من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 23 دقيقة.

وتلقى أليخاندرو روميرو، الشهير بـ كاكو تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء، ليُسدد الكرة بيساره قوية ويهز الشباك، وحاول الفريقان تسجيل هدف آخر، ولكن لم تنجح محاولاتهم، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم سكري القصيم بهدف نظيف.

كاكو
كاكو يحتفل بالهدف – المصدر @SPL

تاوامبا يهز الشباك:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أملًا في تعديل النتيجة، فيما ظهر سكري القصيم بشكل متماسك دفاعيًّا وسط محاولات هجومية لتعزيز تقدمه، قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 89.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سكري القصيم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وسددها الكاميروني لياندر تاوامبا بنجاح، لتنتهي مباراة الوحدة ضد التعاون بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 28 نقطة ليحتل المركز الخامس بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة في المركز الثامن.

 

شارك الخبر

شارك الخبر