رياضة

بنزيما خارج قائمة ريال مدريد ضد أتالانتا فى دوري أبطال أوروبا


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين لمواجهة أتالانتا الإيطالى فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، المحدد لها بعد غد الأربعاء على ملعب أتليتى أزورى.


وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا 19 لاعبا هم: “كورتوا – لونين – التوبى – رفايال فاران – ناتشو – فورلان ميندى – تشوست – ميجويل – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – أريباس – بلانكو – اسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو – هوجو دورو”.


قائمة ريال مدريد


ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة أتالانتا 9 لاعبين أساسيين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة فى الكاحل، وسيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، مارسيلو، فيدي فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ودانى كارفخال. 


ويعاني كريم بنزيما من إصابة فى الكاحل تسببت فى غيابه عن مواجهة بلد الوليد في الدوري الاسباني الليجا، وكان من المقرر الخضوع لفحوصات اليوم، الاثنين، للوقوف على موقفه من العودة أمام أتلانتا.


وأضاف الصحفي أنه على الرغم من حقيقة معاناة بنزيمة من إصابة خفيفة، إلا أن الجهاز الطبي والفني يرفض المخاطرة مع اللاعب خشية تفاقم الأمر والانتكاس ما يعين الغياب عن مزيد من المباريات.


فيما كشف الصحفي أن زيدان لن يتمكن من استعادة أى من اللاعبين المصابين والبالغ عددهم 9 فى الوقت الحالي، وسيضطر للاعتماد على أسماء من الفريق الرديف “كاستيا” فى الموقعة الأوروبية.


ويغيب عن ريال مدريد 9 لاعبين للإصابة هم؛ هازارد، سيرجيو راموس، كريم بنزيمة، داني كارفاخال، ميليتاو، أودريوزولا، رودريغو، فالفيردي ومارسيلو.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock