رياضة

المواجهات المباشرة فرصة برشلونة الأخيرة للمنافسة على الليجا.. فيديو


واصل فريق برشلونة الإسباني سلسلة النتائج السلبية فى مسابقة الليجا خلال الموسم الجاري 2020-2021، بعد التعادل ضد قادش 1-1 مساء أمس، الأحد، بالجولة الـ 24 علي ملعب “كامب نو”.


وحصد فريق برشلونة نقطة واحدة يصل بها للنقطة 47 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 55 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة. 



وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة أهدر فرصة تقليص الفارق إلى 6 نقاط مع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني، وتوقف عند فرق 8 نقاط بعد نهاية الجولة الـ 24، فيما استفاد ريال مدريد من منافسيه وبات على بُعد 3 نقاط عن الصدارة، بعد فوزه علي بلد الوليد 1-0 بنفس الجولة.


وأضافت الصحيفة أن البارسا بات مهددًا بفقدان المركز الثالث من جدول الترتيب لصالح إشبيلية الذى يتواجد الآن على بُعد نقطتين من البلوجرانا قبل لعب المباراة المؤجلة له، ما يعني إمكانية الوصول للنقطة 48.


وشددت الصحيفة على أنه مع تبقي 14 أسبوعًا على نهاية مسابقة الدوري الإسباني، تبقى هناك مزيد من الفرص لتغييرات فى جدول ترتيب الليجا، ولكن يضع برشلونة على الأخص آماله فى المواجهات المباشرة بين المرشحين للقب أتلتيكو وريال مدريد، موضحة أنه في الجولتين الـ 25 و26 من عمر مسابقة الليجا ستكون هناك مواجهات كبيرة، حيث سيحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على ريال مدريد فى ديربي العاصمة، بينما يواجه برشلونة إشبيلية على ملعب خوان سانشيز وهما مباراتين سيكون لهما تأثير في جدول الترتيب.


ويواجه إشبيلية نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة الـ 29، وهو تحدٍ آخر أمام الروخي بلانكوس للحفاظ على صدارة الليجا في الموسم الجاري، على أن تكون الجولة التالية الـ 30 مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.


وأخيراً، يستضيف برشلونة غريمه أتلتيكو مدريد في الجولة الـ 35 بختام المواجهات المباشرة للبارسا مع منافسيه، في حين ستقام مواجهة بين ريال مدريد وإشبيلية فى ألفريدو دي ستيفانو بنفس الجولة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock