آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

المعيوف وهيون يُنعشان مران الهلال قبل النصر

المعيوف في المران – المصدر @Alhilal_FC



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

شارك ثنائي نادي الهلال، حارس المرمى عبدالله المعيوف والمدافع الكوري جانغ هيون سو في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، اليوم الاثنين.

المعيوف وهيون في تدريبات الهلال:

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن عبدالله المعيوف وجانغ هيون سو شاركا في التدريبات الجماعية بالكامل اليوم، لتتأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات.

 

جانغ هيون سو
هيون في المران – المصدر @Alhilal_FC

وكان عبدالله المعيوف قد تعرض لإصابة عضلية الأمر الذي أبعده عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمدة شهر تقريبًا، فيما عانى جانغ هيون سو من إصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الاتفاق الماضية.

وعلى الصعيد الميداني، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي تحضيراته الميدانية استعدادًا لمباراة النصر، وتركزت الحصة التدريبية اليوم على الجوانب الفنية والتكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

 

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يستعد ديربي الرياض:

ويستعد الزعيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ديربي الرياض المرتقب، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

شارك الخبر

شارك الخبر