آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أمطار رعدية وغزيرة وشبورة ونشاط للرياح.. الطقس بمصر خلال 7 أيام مقبلة – أي خدمة

يبحث الكثيرون، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، خاصة وسط حالة التقلبات الجوية التي تشهدها مصر، بسبب منخفضات الهواء البارد، التي تتعرض لها بعض المناطق.

وفي هذا الصدد، تستعرض جريدة «الوطن»، استمرارا لسلسلة الخدمات التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة، حالة الطقس على كل الأنحاء، حتى نهاية شهر فبراير بالتفصيل، وفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد، وذلك في السطور التالية..

يوم الثلاثاء 23 فبراير

يتوقع خبراء الأرصاد، سقوط أمطار من متوسطة قد تغزر أحيانا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، بينما تصبح الأمطار غزيرة قد تكون رعدية على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وتنشط الرياح على كل الأنحاء، ويكون الطقس مائل للبرودة نهارا على معظم الأنحاء، ما عدا شمال الصعيد يكون معتدل، وجنوب الصعيد دافئ، وشديد البرودة على كافة الأنحاء.

الأربعاء 24 فبراير

وفق توقعات خبراء الأرصاد يكون الطقس، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وتكون الرياح معتدلة على تلك المناطق، بينما يكون الطقس دافئ على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، مائل للدفء على شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، وتكون الرياح نشيطة على تلك الأنحاء.

ويتوقع أن تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

الخميس والجمعة 25 و26 يناير

تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع يومي الخميس والجمعة، حيث يتطابق حالة الجو، فيكون الطقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية والغربية، دافئ على جنوبي سيناء والصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ويتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق وهي السواحل الشمالية الغربية، والشرقية ووسط سيناء، وتكون الرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

ينفرد يوم الخميس فقط بظهور الشبورة المائية في الساعات الأولي من الصباح على الطرق الصحراوية والزراعية والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري.

السبت 27 فبراير

أما يوم السبت 27 فبراير فيكون الطقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، بينما يكون  معتدل على السواحل الشمالية والغربية، دافئ على شمال الصعيد وجنوبي سيناء والصعيد، شديد البرودة على كافة الأنحاء، وتكون الرياح معتدلة، وفرص سقوط الأمطار منعدمة.

الأحد 28 فبراير

يكون الطقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري شمال الصعيد، بينما يكون  معتدل على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوبي سيناء والصعيد، شديد البرودة على كافة الأنحاء، وتكون الرياح معتدلة، تنشط فقط على خليج السويس، وفرص سقوط الأمطار منعدمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock