رياضة

معلومات لا تفوتك قبل مواجهة أستون فيلا وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي


يستضيف ملعب “فيلا بارك” مواجهة قوية بين فريق أستون فيلا ضد ليستر سيتي، اليوم الأحد، في الرابعة وخمس دقائق مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.


ويأتي أستون فيلا فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 8 مواجهات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان قد تدفعه فى حال الفوز إلى المربع الذهبي للمسابقة.


وشهدت تدريبات أستون فيلا الأخيرة تألق الثنائي المصري محمود تريزيجيه الذي بات قريباً من العودة لتشكيلة دين سميث المدير الفني للفريق الأساسية، بالإضافة إلى أحمد المحمدى الذى يستمتع بتواجده الدائم فى البريميرليج.


ننشر معلومات لا تفوتك قبل مباراة أستون فيلا وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي..


-فى آخر 10 مواجهات لأستون فيلا في جميع المسابقات فاز فى 3 مباريات فقط، وكان أخر فوز في الدوري الإنجليزي ضد أرسنال، وانتهى بفوز الأسود بهدف نظيف، وأخر 5 مواجهات على معقلهم فيلا بارك، نجحوا أن يحسموا 4 مباريات لصالحهم.


-تلقى ليستر سيتي في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات هزيمة واحدة فقط، وجاء أخر فوز للثعالب على ارضهم من حساب ليفربول والذي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وخارج أرضهم على حساب فولهام بهدفين دون مقابل.


-يشهد لقاء العديد من الغيابات من جانب أستون فيلا، وعلى رأسها الثلاثي المصاب، ماتي كاش، وكورتني هوم، وويسلي مواريس، وبالنظر على الصعيد الآخر نجد العديد من الغيابات التي تطارد ليستر سيتي وهما، ايوز بيريز، وجيمس جاستن، ويسلي فوفانا، كاستاني، ودينييس برايت، ورغان.


ويعد لقاء اليوم صعبا للغاية بالنسبة لتريزيجيه ورفاقه، حيث يواجهون ليستر سيتى الذى قدم أداء قويا منذ بداية الموسم، وينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى حين يمر أستون فيلا بفترة ترنح منذ بداية 2021.


ويحاول رفاق تريزيجيه والمحمدي استغلال عامل الأرض للخروج بأقل الخسائر من مواجهة ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.


 

وأبرز نادي أستون فيلا الهدف الوحيد صناعة مصرية في الملاعب الإنجليزي الذي سجله الفريق ضد ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين والذي سجله الدوري المصري تريزيجيه من صناعة زميله بالفريق الدولي أحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت ديسمبر 2019 والتي لصالح الفريق المنافس بهدفين لهدف.


ونشر الحساب الرسمي لفريق استون فيلا عبر موقع “تويتر” فيديو هدف تريزيجيه، وكتب: “قبل مباراتنا أمام ليستر سيتي على فيلا بارك” في استعادة للفرحة العارمة التي جاءت بعد الهدف الذي يعد واحد من أجمل ما قدمه الثنائي المصري في الملاعب الإنجليزية.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock