آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

طريقة الهلال للرد على رسالة حسين عبدالغني

عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بـ النصر



المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

ينتظر جمهور الهلال من الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة، تحقيق الفوز على النصر في الديربي المنتظر، وذلك ردًا على رسالة حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بـ النصر، الذي طالب لاعبيه بضرورة الفوز على الأزرق.

ماذا طلب حسين عبدالغني من نجوم النصر ؟

وكان حسين عبدالغني قال لنجوم النصر نصًا: ” نحن أسرة واحدة، والمحك الحقيقي لنا هو الخروج من موقفنا الحالي ومن تذبذب المستوى، عن طريق الفوز على الهلال خاصة أنه عاد للمنافسة على اللقب” وفقًا لـ صحيفة “مكة”.

حمدالله في لقاء الهلال والنصر
حمدالله أمام الهلال – حساب النصر في تويتر

خسارة الشباب وفوز الهلال يضمنان له الصدارة

وبالتالي أصبح أمام نجوم الهلال تحدٍ وهو الفوز على النصر، خاصة أن فوز الهلال وخسارة الشباب من الأهلي تعني صعود الأزرق للصدارة وبفارق نقطة واحدة عن فريقي الشباب والأهلي.

كما أن نجوم الهلال يفكرون في ضرورة الفوز على النصر في ملعبه “مرسول بارك” الذي كان ملعبًا لـ الهلال في الموسم الماضي بالإضافة للثأر من خسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام النصر بثلاثية دون رد في يناير الماضي.

يذكر أن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي سيقود الفريق الكروي الأول بـ الهلال للمرة الأولى له أمام النصر في ديربي جماهيري، حيث يسعى ميكالي لكسب حب الهلاليين بالفوز على الجار، وإعلان أن الأزرق سيدافع عن لقب الدوري ولن يُفرط فيه.

شارك الخبر

شارك الخبر