رياضة

بيرلو: لا أشعر بقلق من نتائج يوفنتوس.. ورونالدو يتدرب للتسجيل من الركلات الحرة


أبدى أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس عدم قلقه من تلقى فريقه الهزيمة فى آخر مباراتين أمام نابولى فى الدوري الإيطالي وبورتو البرتغالى فى دورى أبطال أوروبا، قبل مواجهته أمام ضيفه فريق كروتونى فى العاشرة إلا الربع من مساء غدا الاثنين على ملعب “أليانز”، فى ختام منافسات الجولة الـ 23 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021.


وتحدث بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، قائلا:”مواجهة كروتونى ستكون صعبة لأن المنافس يعانى من نتائج سلبية فى الفترة الأخيرة ولكنهم يقدمون كرة قدم رائعة، ومهمة لنا من أجل مواصلة السباق على اللقب”.


وأضاف مدرب اليوفى قائلا:”أنا لست قلقا من من نتائج الفريق خاصة بعد أخر مباراتين، لقد فزنا فى 11 مباراة من أصل أخر 13 مباراة، ومن الطبيعى أن يكون هناك إنخفاض فى الأداء ولسوء الحظ أنها جاءت فى مباريات حاسمة”.


وأجاب بيرلو على سؤال حول أن رونالدو يتدرب من أجل تسجيل أهداف من ركلات حرة، قائلا:” رونالدو يتدرب بشكل جيد ويتحسن، إنه أكثر هدوءا وهو مقتنع بأنه سيسجل قريبا من ركلة حرة، لأنها مهمة بالنسبة لنا خاصة أمام الفرق التى تدافع أمامنا بطريقة قوية”.


وأكد مدرب يوفنتوس أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لن يشارك فى مباراة الغد، لأنه للأسف لا يتحسن ولديه مشاكل عضلية، كما أن ماكينى يعانى من إصابة على مستوى الفخذ، ونفتقد أرثر، فهو لاعب خط الوسط الوحيد بخصائص مختلفة.


ويحتل يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يحتل فريق كروتونى المركز الأخير برصيد 12 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock