رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. إبراهيموفيتش يفاجئ متابعيه ورونالدو يوجه رساله لزملائه


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


فاجأ النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى جمهوره بحلاقة شعره بالكامل، عقب الهزيمة التى تلقاها الروسونيري بثلاثية نظيفة من أتالانتا فى الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.


ابراهيموفيتش


وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، رساله لزملائه عقب الفوز على بولونيا بهدفين نظيفين، ونشر صورة من المباراة وعلق عليها بعبارة “انتصار مهم جدا! نحن نسير على الطريق الصحيح! يجب الاستمرار على هذا المنوال”.

رونالدو
رونالدو


 


هنأ النجم البلجيكى إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد الإسبانى زملائه بالفوز على ألافيس، بنشر صورة من المباراة معلقا عليها بعبارة ” ليلة سعيدة ، يا شباب لعبتم بشكل جيد”.

هازارد
هازارد


 


احتفل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى باختياره ضمن التشكيل المثالى للموسم الماضى، بنشر صورته مع الجائزة.

فان دايك
فان دايك


 


وجه النجم الألماني مسعود أوزيل مهاجم أرسنال السابق المنضم لصفوف فناربخشة التركى بنشر فيديو يشكر فيه الجانرز، على الفترة التي أمضاها بصفوفهم قبل انتقاله للفريق التركى.



 




 


 


 


 


 


 




A post shared by Mesut Özil (@m10_official)


نشر النجم ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ومالك نادى انتر ميامى الأمريكي، صورة شخصية له معلقا عليها بعبارة ” التفكير بعد زحام كبير ولكنه أسبوع جيد لنادى انتر ميامى، والآن بحاجة إلى فنجان أو 3 من القهوة التي تشتد الحاجة إليها هذا الأحد .. متحمس لمشاهدة بعض كرة القدم مان يونايتد ضد ليفربول والمزيد من كرة القدم.”.

بيكهام
بيكهام


 


حصل النجم البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد الإسبانى، على سرير جديد، عقب فوز الفريق الملكى على ألافيس، ونشر صورته وهو يستلقى عليه معلقا على الصورة بعبارة ” سعيد جدا بسريري الجديد”.

مارسيلو
مارسيلو


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock