رياضة

سولشاير: قدمنا أفضل أداء خلال مواجهاتنا أمام السيتي


أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، على أن أداء لاعبيه اليوم، هو الأفضل خلال المباريات التى واجه فيها جاره مانشستر سيتي، منذ توليه تدريب الفريق.


وتعادل مانشستر يونايتد، مع جاره مانشستر سيتي، فى لقاء الديربي، الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر، من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


قال سولشاير، بعد نهاية المباراة، قائلا:”قدمنا اليوم أفضل أداء، خلال المواجهات التى خضناها أمام السيتي، ولكن النتيجة لم تكن الأفضل”.


أضاف مدرب اليونايتد، قائلا:”بذلنا مجهود كبير مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لإخراجهم من إحباط الخروج الأوروبي، وأعتقد أنهم قدموا أداء جيد”.


وفشل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تحت قيادة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، في تحقيق الفوز أمام الأندية الكبرى في البريميرليج خلال الموسم الكروى الجارى 2020-2021. 


ورفع مانشستر يونايتد، رصيده للنقطة 20، ليحتل المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأرتفع رصيد مانشستر سيتي، للنقطة 19 فى المركز الثامن، ويتصدر توتنهام، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 24 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock