رياضة

تشيلسي يتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية إبراهام.. فيديو


قاد الإنجليزي تامى إبراهام فريقه تشيلسي إلى التأهل إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي وفوز عريض على نظيره لوتون تاون بثلاثية سجلها فى مرمى الضيوف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم.


وسجل تامى إبراهام ثلاثية البلوز فى الدقائق 11، 17، 74، بينما سجل جوردن كلارك هدف الضيوف الوحيد فى الدقيقة 30، حيث حقق إبراهام إنجازا لم يفعله أى لاعب إنجليزي ببطولة كاس الاتحاد سوي مدربه فرانك لامبارد ودانييل ستوريج، كما أصبح أول لاعب يسجل ثنائية للبلوز فى مسابقة الكأس منذ لامبارد وستوريدج أمام إيبسويتس فى يناير 200. 



ودخل تشيلسي الانجليزي المباراة بتشكيل ضم كلا من:



وجاء التشكيل كالتالي:


حراسة المرمى: كيبا


الدفاع: ايمرسون – زوما – كريستينسن – جيمس


الوسط: ماونت – جيلمور – زياش


الهجوم: بوليسيتش – فيرنر – ابراهام


وتأتى المباراة في إطار دور الـ32 من كأس الإتحاد الإنجليزي حيث يستقبل فريق تشيلسي نظيره لوتون تاون الناشط في دوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.


ويحتل نادي تشيلسي المركز التاسع من ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة حصل عليها من 19 مباراة، فيما يحتل فريق لوتون تاون المرتبة الثالثة عشر من دوري التشامبيونشيب برصيد 33 نقطة جمعها من 25 مباراة .


وخسر تشيلسي مباراته الأخيرة في الدوري أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، كما خسر فريق لوتون تاون مباراته الأخيرة كذلك في الدوري أمام برينفورد بنتيجة هدف مقابل لا شيء.


ويسعى فرانك لامبارد لإعادة الثقة لدى جماهيره من خلال الفوز باللقاء، بينما يسعى ناثان جونز المدير الفني لنادي لوتون تاون لتحقيق مفاجأة والصعود على حساب تشيلسي.


وكان قد صعد تشيلسي على حساب ميوركامب بعد الفوز بنتيجة 4/0،بينما صعد نادي لوتون تاون بعد الفوز على نادي ريدينغ بهدف مقابل لا شيء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock