رياضة

كورنيا ضد برشلونة .. البارسا يتأهل إلى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا “فيديو”


نجح برشلونة في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بصعوبة بالغة أثر تغلبه بهدفين نظيفين مساء الخميس على حساب كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة بعد اللجوء للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما، حيث جاء هدفي البلوجرانا عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 92، ومارتن برايثوايت في الدقيقة 120 والأخيرة من عمر اللقاء.


حاول كورنيا قدر استطاعته فرض الضغط العالي على برشلونة بطول الملعب في محاولة لمنع لاعبيه من الوصول الى مرماه ورغبة في إحراز هدف يؤمن تقدمهم في الشوط الأول.


في الدقيقة 39 لاحت أمام فريق برشلونة فرصة ذهبية لتسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط بيانيتش بعدما حصل على ضربة جزاء الا أن حارس كورنيا أنقذها ببراعة.



وشهد الشوط الثاني هجوما مكثفا من فريق برشلونة من كافة الأطراف والعمق إلا أنه فشل في تسجيل أية أهداف. واستمر هجوم برشلونة وفي الدقيقة 80 أتيحت ضربة جزاء ثانية لبرشلونة سددها عثمان ديمبيلي الا أن الأخير فشل في تسجيلها للمرة الثاني للفريق الكتالوني بعد تألق غير عادي من حارس كورنيا.


وغاب عن برشلونة في اللقاء بداعي الإصابة، كل من جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، فيليب كوتينيو وأنسو فاتي.


 



وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بشكل قوي للفريق الكتالوني الذي استطاع تسجيل أول أهدافه في الدقيقة الثانية من الشوط الأول الإضافي عن طريق الفرنسي ديمبيلي قبل أن يضيف مارتن برايثوايت هدف البارسا في الدقيقة 120 لتنتهي المباراة بفوز مثير أعاد الثقة لرونالد كومان.


وحقق فريق كورينا الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل في الدور السابق، بإقصاء أتلتيكو مدريد متصدر الليجا بقيادة مديره الفني دييجو سيميوني، بعدما فوز بهدف دون مقابل في الدور الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock