رياضة

مانشستر سيتي يفشل فى اختراق دفاعات أستون فيلا بالشوط الأول


سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي مع ضيفه فريق أستون فيلا، والذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “الاتحاد”، والمؤجل من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


 


تفوق مانشستر سيتي فى السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، ولكنه فشل فى هز شباك أستون فيلا، الذى قدم تنظيم دفاعى رائع خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة. 


 


واضطر السيتي لإجراء تغيير اضطرارى بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة بدخول الظهير الإيسر الأوكرانى زينتشينكو بديلا للمصاب كايل والكر. 


 


وشهدت المباراة تواصل غياب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا، فى ظل عودته لخوض التدريبات مؤخرا بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد بدلاء الفيلانز فى مباراة الليلة. 


ويسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته فى البريميرليج، بعدما حقق الفوز فى آخر 5 مباريات على كل من ساوثهامبتون، نيوكاسل، تشيلسي، برايتون وكريستال بالاس، من أجل الوصول إلى قمة ترتيب المسابقة، الذى يتصدره حاليا فريق ليستر سيتي برصيد 38 نقطة.


وعلى الجانب الآخر يدخل أستون فيلا مباراة اليوم على أمل العودة لطريق الانتصارات، وتحقيق مباراة جيدة أمام مانشستر سيتى، والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل.


ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادى عشر برصيد 26 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock