العاب

أرباح فاقت التوقعات وأكثر من 200 مليون مشترك لدى خدمة Netflix

بعد أن شهدت نموا مذهلا في النصف الأول من عام 2020، يأتي إنجاز جديد لخدمة البث نتفليكس Netflix والتي تجاوز عدد المشتركين لديها حاجز الـ 200 مليون شخص.

وكان خدمة نتفليكس Netflix قد وصلت إلى 200 مليون مشترك العام الماضي لتتوج بأكبر عام من النمو على الإطلاق والسبب بالطبع يرجع لجائحة فيروس كورونا.

وتمكنت خدمة المشاهدة عبر الإنترنت من إضافة 8.5 مليون إشتراك مدفوع في الربع الرابع من 2020 محققة رقما قياسيا قدرة 37 مليون اشتراك مدفوع العام الماضي فقط متجاوزة الرقم القياسي البالغ 28.6 مليون مشترك في عام 2018.

وأدى النمو في عدد الإشتراكات المدفوعة لديها إلى تحقيق خدمة البث عبر الإنترنت نتفليكس Netflix أرباحاً بلغت تقريبا 25 مليار دولار من الإيرادات السنوية كما ارتفعت الأسهم بأكثر من 12%.

إقرأ أيضا : نتفليكس Netflix تستخدم خوارزمية لتصنيف المحتوى حسب العمر تلقائيًا

وسجلت نتفليكس عائدات الربع الرابع بقيمة 6.64 مليار دولار (بزيادة 21.5%) وأرباحا بلغت 1.19 دولارا للسهم الواحد ومع ذلك تتوقع الخدمة انخفاضا في الربع الأول من 2021.

 وقالت خدمة Netflix أن لديها حاليا أكثر من 500 فيلم ومسلسل في مرحلة ما بعد الإنتاج وتستعد الشركة لإطلاقهم قريبا بجانب قائمة أفلام عام 2021 والمكونة من 71 فيلم، سيتم عرض فيلم جديد كل أسبوع.

 وعبر رسالتها للمساهمين قالت الخدمة “المستقبل هو البث الترفيهي وهذا ما نعمل على تحقيقه منذ البداية عبر تحسين نتفليكس لإسعاد مشتركينا لنكون خيارهم الأول لتدفق البث”

 أخيرا، سيكون عام 2021 صعبا على نتفليكس بسبب المنافسة الشرسة والقوية مع مجموعة ضخمة من الخدمات الأخرى مثل HBO وهولو وديزني بلس وأمازون برايم وديسكوفري بلس وغيرهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock