العاب

نظرة قريبة على تصميم هاتف هواوي المميز HUAWEI P40 Pro

[ads1]

تتميز سلسلة هواتف P من شركة هواوي بتصميم جذاب وفريد من نوعه، وهذا ما نراه متمثل في هاتف HUAWEI P40 Pro الذي تم اطلاقه مؤخرا والذي يأتي بمواصفات وتفاصيل مذهلة.

القصة الكامنة وراء ألوانه المذهلة

عندما تبحث هواوي عن الألوان بهواتفها فإنها تستلهمها من الطبيعة عند التي تعكس جماليات تصاميم سلسلة P. واستخلصت العلامة إلهامها في تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro من الماء وأشكاله المختلفة.

 ومن خلال ضبط الألوان ودرجاتها بعناية فائقة، تمكنت هواوي من إضافة لمسة وهمية من العمق عبر انعكاس الأضواء والظلال للحصول على تأثير أكثر تميزاً. وبينما تعكس اللمسات السوداء Black اللامعة الفخامة والأناقة، يمثل اللون الفضي الجليدي غير اللامع Silver Frost مدينة متجمدة في الصباح الباكر.

 أما الغلاف فقد صُنع تصميمه من طبقات زجاجية غير لامعة بقوام النانو، ويمتاز ملمسه الجديد بالحداثة واللون المعدني الذي يمنحه مظهراً جديداً كلياً يناسب كل سكان المدن.

شاشة هواوي ذات الزوايا الأربعة المنحنية “HUAWEI Quad-Curve Overflow Display”

تعد الشاشة أجمل تفاصيل التصميم في الهاتف الذكي إلى جانب ألوانه، وتم تطوير شاشة هاتف HUAWEI P40 Pro لتكون زواياها الأربعة منحنية HUAWEI Quad-Curve Overflow Display ولتوفر تجربة مشاهدة غنية. واتباعاً لروح التصميم المبسط، استلهم تصميم الشاشة من الماء أيضاً، فتنحني حوافها الأربعة لتذكرنا بكأس مملوءة بالماء على وشك الانسكاب، وما يثبتها هو سطح الشاشة الذي يسحبها للخلف.

إقرأ أيضا : مراجعة هاتف هواوي بي 40 برو

وتضيف هذه التفاصيل لمسات راقية لمظهر الهاتف الذكي الأنيق وتجعله أكثر حرية في تصميمه لقبضة أكثر راحة. وتمتزج الزوايا الأربع المستديرة والحواف المنحنية بسلاسة مع شاشة هواوي الرائعة التي تمتاز بملمسها المريح وكفاءة أدائها في تجربة العرض. وتمتاز الشاشة بتقنيات مستقبلية متطورة في تركيب الشاشة جعلت الحواف نحيفة للغاية مما عزز الغنى في تجربة المشاهدة.

نظام الكاميرا القوي بأدائه والجميل بتصميمه

طورت هواوي وأتقنت تناغم العدسات المختلفة في تصميمها وأدائها من أجل تحسين إعدادات التصميم الخاصة بالكاميرا الخلفية الرباعية ذات الرؤية الفائقة، فتتوضع الكاميرا المتكاملة في أعلى الزاوية اليسرى في الجزء الخلفي من الهاتف، وتتبع تصميم سلسلة HUAWEI P مع الشعار الأفقي ومحاذاة الكاميرا. وتم تقسيم المسافة بين العدسات من خلال الظلال والأضواء لتسليط الضوء على العدسات الرئيسية وإضفاء لمسة شبيهة بالقزحية التي تحيط ببؤبؤ العين. وتمت موازنة كافة نواحي الكاميرا سواء الحجم أو الشكل أو التصميم مع الهاتف بشكل متكامل.

يعد هاتف HUAWEI P40 Pro ببساطة هاتفاً رائعاً بكل تفاصيل تصميمه التي جعلته جهاز رائد آخر من الناحية الجمالية ومتفوق من ناحية الأداء. ويأتي الهاتف مع متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery وهي منصة هواوي الخاصة بالتطبيقات التي توفر العديد من التطبيقات المحلية والعالمية. متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery متاح الآن في أكثر من 170 دولة/منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock