آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رئيس الشباب يوضح بمن استعان ليضم دييغو كوستا

دييغو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد السابق


المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

وضح خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، هوية الشخص الذي استعان به لإقناع المهاجم الإسباني دييغو كوستا بالانضمام إلى الليث خلال الفترة المقبلة.

وقال البلطان في حديثه لـ قناة النادي عبر موقع “يوتيوب” : “بالفعل اهتميت بالتعاقد مع كوستا بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد، وتفاوضت معه بشكل شخصي لكنه رفض، وطالبت إيفر بانيجا بالتدخل وإقناعه بالانضمام لليث”.

نادٍ سعودي يُنافس آرسنال ويوفنتوس لضم اللاعب:

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحفية إيطالية: إن ناديًّا سعوديًّا يُنافس يوفنتوس الإيطالي وآرسنال الإنجليزي على ضم اللاعب كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن يوفنتوس سيتنافس مع آرسنال وفريق سعودي وفريق آخر من البرازيل لضم كوستا صاحب الـ32 عامًا، الذي فسخ عقده مع الروخي بلانكوس؛ وذلك بسبب تخفيض العبء المالي على نادي العاصمة الإسبانية.

9 بطولات لـ دييغو كوستا مع تشيلسي والأتلتيكو

وكان كوستا نجح في الفوز بـ9 بطولات مختلفة مع ناديي تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد أبرزها الدوري المحلي في الناديين والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

وفي وقت سابق، أعلن أتلتيكو مدريد  يوم 29 ديسمبر الماضي، عن فسخ عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دييغو كوستا، قبل انتهاء العقد بـ6 أشهر.

وقال النادي في بيان رسمي: “توصل النادي ودييغو لاتفاق بشأن إنهاء العقد الممتد حتى 30 يونيو 2021، بناءً على طلب اللاعب لأسباب شخصية”.

وتابع بيان النادي: “وقع دييغو كوستا على فسخ العقد.. نشكر كوستا على تفانيه خلال هذه السنوات، ونتمنى له التوفيق في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية”.

شارك الخبر