رياضة

ترتيب الدوري الانجليزي قبل الجولة الـ19.. قمة ليفربول ضد مان يونايتد الأبرز


تنطلق مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، غدا السبت وستكون المواجهة الأبرز يوم الأحد بين ليفربول الوصيف برصيد 33 نقطة وضيفه مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 36 نقطة على ملعب “آنفيلد” في صراع شرس على صدارة البريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي


ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي “البريميرليج” برصيد 36 نقطة، بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على مضيفه فريق بيرنلى بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “البريميرليج”، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 33 نقطة.


ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز على ضيفه برايتون أول أمس الأربعاء، بهدف دون رد، على ملعب “الاتحاد”، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن السيتي صاحب المركز الثالث، وإيفرتون في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط، بعد تغلبه على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.



ترتيب الدوري الانجليزي

 


ويحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإبجابي 1-1 أمام ضيفه فولهام، باللقاء الذي أقيم على ملعب “الاتحاد” مساء الأربعاء.


كما يحتل أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 24 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock