رياضة

مفاوضات داخل باريس سان جيرمان لتجديد عقد نيمار


يتفاوض مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق لتمديد عقده مع الفريق خلال الأيام المقبلة، للحفاظ على قوام الفريق الأساسي.


وسبق وانضم نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان، في موسم 2017-2018، قادمًا من برشلونة في الصفقة الاغلى في التاريخ قيمتها 222 مليون يورو، ومن المقرر ان ينتهي عقده في يونيو 2022.


وقالت شبكة “سكاي سبورتس” ، ان نيمار دخل في مفاوضات مع ناديه لتمديد عقده، في ظل رغبة اللاعب بالاستمرار داخل صفوف الفريق، وسبق واكد نيمار دا سيلفا عن سعادته داخل سان جيرمان مشيرًا انه لا يرغب في الرحيل عن الفريق.


ولعب نيمار بقميص الحمر والزرق 98 مباراة في مختلف البطولات، سجل 80 هدفًا، وتمكن من صناعة 46 تمريرة ناجحة، كما توج مع الفريق الفرنسي بالبطولة المحلية 3 مرات، بالإضافة للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. 


وحصد فريق باريس سان جيرمان لقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب “بولار دولولي” بمدينة لانس.


وشارك النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث شارك كبديل في الدقيقة 65 بدلا من أنخيل دي ماريا.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock