رياضة

ترتيب الدوري الايطالي قبل إنطلاق الجولة 18..انتر واليوفي يطاردان ميلان


تتأهب الجماهير الإيطالية  لمتابعة نتائج منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الايطالي، التي ستنطلق غداً “الجمعة” بمباراة لاتسيو ضد روما والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب “الأوليمبيكو”، حيث اشتعلت المعركة بجدول ترتيب البطولة بين ميلان صاحب الصدارة ، وانتر ميلان وروما ويوفنتوس أبرز مطارديه.


ويتفوق ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة، بعدما فشل الأخير فى تقليص الفارق مع المتصدر بعد تعادله مع روما، بنتيجة 2 – 2، ليرفع رصيده للنقطة 37، بينما حل روما فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.


وحافظ يوفنتوس على مركزه الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 – 1، ليصل رصيده للنقطة 33 مع تبقى مباراة مؤجلة مع نابولي.


ترتيب الدوري الايطالي قبل انطلاق الجولة 18


وأسدل الستار على منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الجارى 2020-2021، مساء الاثنين الماضي، بمواجهة فريقى سبيزيا وسامبدوريا، والتي حسمها الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “البرتو بيكو“.


وحافظ ميلان على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد ختام الجولة السابعة عشرة من المسابقة، برصيد 40 نقطة، وحقق الروسونيرى فوزا ثمينا على تورينو بنتيجة 2 – 0، ليرفع رصيده للنقطة 40، ويستعيد نغمة الانتصارات بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام يوفنتوس 3 – 1.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock