رياضة

آرسنال يسعى لاستغلال نشوة الانتصارات أمام كريستال بالاس اليوم


يستضيف فريق آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني نظيره كريستال بالاس وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق المدرب ميكيل أرتيتا لاستغلال حالة نشوة الإنتصارات عقب الفوز في المباراتين السابقتين ضد وست بروميتش ألبيون بنتيجة (0-4) وبرايتون بنتيجة (0-1).

أرسنال ضد كريستال بالاس


يدخل أرسنال اللقاء منتشيا ويرغب في إكمال مسيرة الانتصارات، وقد حصل ميكيل أرتيتا على دفعة كبيرة من خلال عودة جابرييل وتوماس بارتي من الاصابات، ولكن الاخير قد يبدأ المباراة من مقاعد البدلاء، حيث من المنتظر أن يعتمد الاسباني على محمد النني وجرانيت تشاكا في منتصف الملعب.


وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى نقطة واحدة في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة في المركز الحادي عشر ، وفي المقابل يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.


وحقق آرسنال الفوز في 7 مباريات من أصل 17 مواجهة حتى الآن حيث تلقى خلالها 19 هدفاً وهز الشباك 20 مرة، حيث يحتل حاليا المركز الـ11، وفاز أرسنال في 3 مباريات، تعادل في مباراة و خسر 4 مرات من أصل 8 مواجهات محلية ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري.


فيما تمكن كريستال بالاس من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضه أمام منافسه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0 ويحاول كريستال بالاس كسب النقاط الثلاث خارج ملعبه في مباراة اليوم، بعدم حقق منذ بداية الموسم 6 انتصارات من أصل 17 مواجهة، حيث استقبلت مرماه 29 هدفاً وسجل 22 هدفاً، أيضًا كريستال بالاس فاز فى 3 مباريات وتعادل في مباراة و خسر 4 من أصل 8 لقاءات خارج ملعبه.


وفي المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز أرسنال على كريستال بالاس في 16 مناسبات وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في شهر يناير  2020 حيث انتهت بالتعادل (1-1).


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock