رياضة

جاسم بن حمد يمهل مانشستر يونايتد حتى الجمعة لحسم عرض شراء النادي


ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني أمهل العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد حتى يوم الجمعة للبت في العرض الجديد المقدم لشراء 100% من الأسهم.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن جاسم بن حمد قام بتقديم عرض جديد بقيمة 6 مليارات جنيه استرليني وأمهل عائلة جليزر المالكة حتى يوم الجمعة القادم لتحديد ما اذا كانوا سيبيعون العرض من عدمه.


وبحسب الصحيفة البريطانية فإن المجموعة القطرية مستعدة لدفع مبلغ 6 مليارات جنيه إسترلينى مطلوبة من ملاك النادى وتعتقد أنها مستعدة لتقديم عرض مالى لا ينافسه أى أحد.


 


كما أكدت الصحيفة أن المجموعة القطرية مستعدة لصرف 2 مليار جنيه إسترلينى لتطوير ملعب “أولد ترافورد” أو بناء ملعب جديد وستحاول معرفة رأى المشجعين قبل اتخاذ القرار، كما ستدعم المدرب الهولندى إيريك تين هاغ بصفقات كبيرة لإعادة الفريق لقمة أندية إنجلترا وأوروبا.


 


وأوضح مصدر مقرب من العرض القطرى للصحيفة: “هناك أموال كبيرة متاحة، هؤلاء الناس جادون، يريدون التأكد من أن مانشستر يونايتد فى المكان الذى ينبغى أن يكون فيه، وهم واثقون من أن عرضهم سيكون الأقوى”.


 


وواصل المصدر فى إشارة لكون العرض القطرى جاء نتيجة نجاح الدولة العربية فى تنظيم نهائيات كأس العالم 2022: “إنهم يريدون تقوية الفريق لإعادته إلى القمة، لكنهم يريدون أيضًا أن يكون ذلك لصالح المجتمع، إنهم يريدون أيضًا البناء على نجاح تنظيم كأس العالم”.


 


وتابع المصدر أن المجموعة الاستثمارية القطرية تعرف قيمة مانشستر يونايتد، موضحا: “إنهم يدركون أن مانشستر يونايتد هو أعظم نادى كرة قدم فى العالم، وهناك إصرار لا يتزعزع على شرائه والحصول عليه ووضعه في المكان الذي يجب أن يكون فيه”.


 


وفاز مانشستر يونايتد بآخر لقب فى 2017 عندما نال لقبى الدورى الأوروبى وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث فى الدورى برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock