رياضة

يوفنتوس يستضيف جنوى وإنتر يصطدم بـ فيورنتينا في كأس إيطاليا


يستقبل فريق يوفنتوس على ملعبه “أليانز ستاديوم” نظيره جنوى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا، حيث تمثل هذه البطولة أهمية خاصة حاليًا للبيانكونيري بعد خسارة اللقب في آخر موسمين رغم السيطرة المطلقة التي سبقت تلك الفترة تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري.

يوفنتوس ضد جنوى


يدخل اليوفي اللقاء وهو في أفضل أحواله في الدوري، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات منهم مباراة على المتصدر وغريمه ميلان، ليصل إلى النقطة 33 ويحتل المركز الرابع بفارق 7 نقاط ومباراة أقل عن المتصدر.


أما جنوى ورغم معاناته مع صراع الهبوط في آخر السنوات لكنه استفاق في الآونة الأخيرة، وآخر مباراة تمكن من الفوز فيها على بولونيا والتقدم خطوة للأمام بالكالتشيو.


يُشار إلى أن الفائز في هذه المباراة سوف يلتقي في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة أخرى قوية تجمع بين سبال وساسوولو.

فيورنتينا ضد إنتر ميلان


وفي مباراة أخرى، يحل فريق إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره فيورنتينا في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب أرتيميو فرانكي، حيث يدخل إنتر ميلان المباراة وهو يقدم مستوى مميز منذ بداية الموسم، لكنه تعرض لكبوة في الجولتين الماضيتين في الدوري، حيث تلقى خسارة وتعادل على الترتيب.


الإنتر هذا الموسم يمر بمستوى جيد للغاية عن الموسم الماضي، حيث يقاتل لاعبوه بكل قوة في كل مباراة ويتطلع الإنتر للعبور للدور القادم بعد التغيرات التي حصلت للفريق في الآونة الأخيرة.


في المقابل، استعاد فيورنتينا توازنه في بطولة الدوري بعد الفوز على كالياري في الجولة الماضية بهدف دون رد، لينال دفعة معنوية قبل الموقعة المنتظرة أمام الإنتر، وسيحاول فيورنتينا استغلال الدفعة المعنوية التي يمر بها وسيستعد للقاء بتركيز عالي.


وتواجه الفريقين من قبل في كأس إيطاليا في 12 لقاء، حسم نادي فيرونتينا لصالحه الفوز في 5 لقاءات، بينما حقق نادي بايرن ميونيخ الفوز في 4 مباريات، بينما خيم التعادل بين الفريقين في 3 لقاءات.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock