رياضة

هولشتاين كيل ضد البايرن .. فليك: نشعر بصدمة وخيبة أمل بعد وداع كأس ألمانيا


أعرب هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ ، عن خيبة أمله الكبيرة بعد خروج البافارى من دور الـ 32 من كأس ألمانيا، على يد فريق هولشتاين كيل من الدرجة الثانية بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافة بالتعادل بنتيجة 2 – 2.


تحدث فليك عقب نهاية المباراة قائلا: “نشعر بالصدمة وخيبة أمل كبيرة، لقد صعب علينا الفريق الخصم المباراة بفضل الروح المعنوية الكبيرة التى خاض بها اللقاء”.


وأضاف مدرب البافارى: “الهدف الثانى الذى سجله فريق كيل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثانى كان مزعجا وتسبب فى إرباك الفريق”.


بايرن ميونخ فشل فى الوصول إلى دور الـ 16 من كأس ألمانيا للمرة الأولى منذ موسم 2000 – 2001، بعد خروجه من أمام فريق ماجديبورج بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3 بعد التعادل بنتيجة 1 – 1.


وذكرت شبكة “سكاواكا” للإحصائيات، أن بايرن ميونخ ودع كأس ألمانيا أمام فريق من الدرجة الأدنى لأول مرة منذ موسم 2003 – 2004 على يد فريق ألمانيا أخن بنتيجة 2 – 1.


 


تقدم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة 14 عبر سيرجي جنابري، وتعادل فين بارتيلس للضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.


وفي بداية الشوط الثاني، ومن ضربة حرة مباشرة سجل ليروي ساني هدف البايرن الثاني من تسديدة رائعة بيسراه، وسجل الفريق المضيف هدفا قاتلا في الدقيقة 95، واتجهت المباراة لركلات الترجيح وحسمها هولشتاين كيل لصالحه 6-5.


جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock