رياضة

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام برايتون في الدوري الإنجليزي


يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره برايتون في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ويسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا لاستغلال حالة النشوة التي تميز بها الفريق في مبارياته الأخيرة، لاستمرار التقدم بجدول ترتيب البريميرليج.

مانشستر سيتي ضد برايتون


ويمر فريق بيب جوارديولا بحالة جيدة، بعد أن خاض 13 مباراة رائعة بدون هزيمة في جميع المسابقات، وكان آخر فوز له بنتيجة 3-0 أمام برمنجهام سيتي في مواجهة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.


وعاد مانشستر سيتي لمسلسل الانتصارات وللأداء المميز بعد التعثرات التي حلت به في البداية، حيث أنه في آخر 5 مواجهات لم يذق طعم الخسارة، إلا أنه حقق التعادل في مناسبتين فقط، ليتواجد حالياً بالمركز الخامس برصيد 29 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول والوصيف مانشستر يونايتد، مع التذكير أن له مباراتين مؤجلتين.


في المقابل، يسعى برايتون للخروج من النفق المظلم بعد المستوى السيء الذي يقدمه هذا الموسم، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي، لاسيما بعد التعادل مع وولفرهامبتون بثلاثية لمثلها في الجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمراكز الـ17 برصيد 14 نقطة.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock