رياضة

الحكومة تطالب اللاعبين في الدوري الإنجليزي بعدم الاحتفال بالأهداف


حثت الحكومة البريطانية لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، ومن بينها عدم الاحتفال بالأهداف بالطريقة التجمع سويا.


ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية طالب جوناثان فان تام نائب رئيس الخدمات الطبية في الحكومة البريطانية لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدم الاحتفال بالأهداف قائلا : “كل التواصل يجب تجنبه وأرغب في رؤية لاعبي كرة القدم يأخذون الأمر على محمل الجد“.


وأضاف نائب رئيس الخدمات الطبية في الحكومة البريطانية “أتفق كليا أن لاعبي كرة القدم يجب ألا يتجمعوا سويا في الاحتفالات بالأهداف“.


وأستكمل جوناثان “نحن في موقف خطير الآن، الأمر أشبه بأنني أبني سياجا كبيرا حول ملكيتي لكي لا يتمكن أحد من دخولها“.


وواصل “لا يمكنك الاحتفال بالأهداف حينما تضع سياجين وتمنع اللاعبين من التجمع مضيفا كل شخص يجب أن يتجنب التواصل أو الاقتراب من الآخرين، لأنه واحد من كل 3 منا سيكون مصابا بدون أعراض“.


وإختتم تصريحاته “أشعر بتخوف فيما يخص كرة القدم وجهة رياضية“.


خطف مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من ليفربول، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق بيرنلى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “بريميرليج“.


ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مانشستر يونايتد نجح فى تصدر جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 17 جولة للمرة الأولى منذ موسم 2012 – 2013، وهو الموسم الذى توج فيه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأخيرة تحت قيادة المدرب المخضرم السير أليكس فيرجسون


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock