رياضة

رقم تاريخي ينتظر راموس ومارسيلو مع ريال مدريد فى السوبر الإسباني


ينتظر سيرجيو راموس ومارسيلو ثنائي فريق ريال مدريد الإسباني، رقم تاريخي في بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستبدأ منافساتها غداً، الأربعاء، بنظامها الجديد، ويواجه فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، فيما يلعب ريال مدريد حامل اللقب أمام أتلتيك بيلباو.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن راموس ومارسيلو على بعد لقب واحد من معادلة رقم باكو خينتو أسطورة ريال مدريد الأكثر تتويجاً بالألقاب مع المرينجي.


أضاف، إن راموس ومارسيلو يملكان 22 لقباً مع ريال مدريد، بعد أن تخطوا مانولو سانشيز أسطورة الملكي، وفى حالة تتويجهم بلقب السوبر الإسباني سيعادلان رقم خينتو.


ويعد باكو خينتو هو أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب مع ريال مدريد، ويأتي من خلفه سيرجيو راموس ومارسيلو بالتساوي عقب تتويج الملكي ببطولة الليجا الموسم الماضي، والتي منحتهم فرصة تخطي مانولو سانشيز الرابع بـ 21 لقباً.  


وكانت النسخة الأخيرة من الأبطال أول فرصة لراموس ومارسيلو لمطاردة خينتو والآن السوبر الإسباني هو الفرصة الجديدة لتحقيق رقمًا أسطوريًا جديدًا ويأتي هذا الإنجاز تزامنًا مع مرور الفريق بواحدٍ من أصعب لحظاته.


وتوج فريق ريال مدريد ببطولة السوبر الإسباني الموسم الماضى، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock