رياضة

تفاصيل انتقال سليمانى إلى ليون الفرنسي .. طائرة خاصة و380 ألف يورو شهريا


كشفت تقارير صحفية تفاصيل انتقال الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى نادي ليون متصدر الدوري الفرنسي، حيث أوضحت صحيفة “الخبر” الجزائرية أن سليماني سيصل إلى مدينة ليون في وقت لاحق اليوم الثلاثاء برفقة وكيل أعماله على متن طائرة خاصة وضعتها تحت تصرفه إدارة نادي ليون.


وأضافت الصحفية فى تقريرها أن سليماني ووكيل أعماله سيصلان اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة وضعتها إدارة أولمبيك ليون تحت تصرفه للوصول إلى ليون أين سيكون في إنتظاره رئيس النادي جون ميشال أولاس والمدير الرياضي جونينيو تحسبا لاجتياز الفحص الطبي ومنه التوقيع علي انضمامه إلى متصدر بطولة “الليج 1“.


وأكدت أن الهداف الحالي للمنتخب الجزائري سيحتفظ بموجب العقد “المقبل” مع أولمبيك ليون والذي يمتد لـ18 شهرا بكافة الإمتيازات المادية التي كان يحوزها مع نادي ليستر سيتي ومنها الراتب الشهري في حدود 380 ألف يورو شهريا.


وقبل الوصول إلى ليون، تحدث المهاجم السابق لشباب بلوزداد مع مدرب الفريق، رودي جارسيا الذي أثنى عليه وذكره بمعرفته السابقة بامكاناته منذ أن واجهه قبل سنوات لما كان مدربا لنادي روما وكان الاخر لاعب فى سبورتينج لشبونة.


ولم يؤثر غياب سليماني عن المنافسة مع ليستر سيتي على قيمته في سوق التحويلات حيث تلقى في الفترة الأخيرة عروضا بالجملة من أندية ران وليل وسانت ايتيان الفرنسيين وشالكة الألماني إضافة إلى الدحيل والريان القطريين.


وأوضحت الصحيفة أن رئيس أولمبيك ليون، جون ميشال أولاس، والمدير الرياضي جونينيو، سيكونان في انتظار اللاعب الدولي الجزائري تحسبا لاجتياز الفحص الطبي قبل التوقيع على عقد انضمامه لمتصدر الدوري الفرنسي الذي سيمتد لـ 18 شهرا.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock