رياضة

ترتيب الدوري الانجليزي قبل انطلاق الجولة الـ18.. صراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد


يتربع فريق ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعد مرور 17 جولة، قبل انطلاق الجولة الـ18 الثلاثاء وذلك على الرغم من عدم تحقيقة لأي انتصار خلال آخر 3 مباريات، حيث تعادل مع كلا من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وخصر أمام مضيفه ساوثهبتون بهدف نظيف.

ترتيب الدوري الانجليزي


ترتيب الدوري الانجليزي


 


ويتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر يونايتد، المتألق في الفترة الأخيرة.


وسيكون بمقدور مانشستر يونايتد الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي، إذا تمكن من التعادل أول الفوز على مضيفه بيرنلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، نظرا لمشاركة الشياطين الحمر المتأخرة في الدوري الأوروبي، الموسم الماضي، في شهر أغسطس، حيث ودع الفريق البطولة من الدور نصف النهائي على يد إشبيلية الإسباني المتوج باللقب.


وستقام مباراة بيرنلي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي والمؤجلة من الجولة الأولى، مساء الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”.


ويحتل فريق ليستر سيتي بقيادة هدافه جيمي فاردي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.


المركز الرابع يحتله فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام فولهام، بسبب تفشي إصابات كورونا في صفوف الأخير، بفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الخامس ولديه مباراتين مؤجلتين.


كما يحتل فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، بفارق الأهداف عن فريقي تشيلسي صاحب المركز التاسع ووست هام يونايتد الذي يحتل المركز العاشر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock