رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. راموس محارب ريال مدريد ونيمار ومبابى يحتفلون


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى صورة له من التدريبات، بعد قيادته للفريق الملكى للفوز بهدفين نظيفين، في مواجهة بوروسيا مونشجلادباخ، بدوري أطبال أوروبا.


بنزيما


 


نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى صورة يرتدى فيها ملابس المحاربين، معلقا عليها بعبارة “الجولة الـ 16″، احتفالا بالتأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

راموس
راموس


 


احتفل النجم كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان بالتأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بنشر صورة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مبابى ونيمار
مبابى ونيمار


 


نشر النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى صورة له من مواجهة ريد بول سالزبورج، احتفالا بالتأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

سواريز
سواريز


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock