رياضة

بعد الفوز على الاسماعيلي .. قائد الرجاء يعتذر للجماهير عن الخروج الإفريقي


استغل محسن متولي، قائد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، الاحتفال بالتأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الاسماعيلي، ليقدم اعتذاره لجماهير النادي الأخضر بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا نوفمبر الماضي.


وقال النجم الرجاوي، في تصريح لقناة “أبوظبي الرياضية”، إن هذا الفوز والتأهل يهدي لجماهير النادي الكبيرة، مؤكدا أن الظروف التي مر منها اللاعبون والجهاز الفني بعد الإقصاء من دوري الأبطال كانت صعبة، مؤكدا أنهم تجاوزا ذلك اليوم.


وخسر الرجاء من الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، في البطولة التي توج بلقبها النادي الأهلي.


وقدم نجم الرجاء شكره الكبير لكل لاعبي فريقه على الروح والرغبة الكبيرة التي خاضوا بها المواجهة أمام الإسماعيلي، كما وعد جماهير الرجاء بتحقيق لقب البطولة العربية هذا الموسم.


وفاز الرجاء على الاسماعيلي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، فى إياب نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس، بعد ان فاز الدراويش ذهابا 1-0.


تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء سيواجه في النهائي نظيره نادي الاتحاد السعودي في مباراة قوية، ستقام على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، في انتظار تحديد الموعد الرسمي لهذه المواجهة.


وانتهت موقعة الذهاب بفوز الدراويش بهدف نظيف، وفي الاياب افتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock