رياضة

أحمد حجازي: البطولة العربية أول أهدافنا هذا الموسم.. وهارد لك للاسماعيلي


أكد أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة أن الفوز بالبطولة العربية سيكون البداية التى سنكتبها مع الجماهير، بغض النظر عن مشاركته فى المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي من عدمه، وأضاف أحمد حجازي خلال تصريحات تلفزيونية، “مباريات النهائى لا يمكن توقعها لكن لابد أن نكون مستعدين بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الرجاء”.


وأوضح أحمد حجازي أنه يثق فى قدرة زملائه بالفريق على تحقيق الفوز بالبطولة العربية لأنها الهدف الأول خلال الموسم الحالي الذى تسعى إليه إدارة النادي.


وأضاف أحمد حجازي، “مبروك لنادى الرجاء التأهل لنهائي البطولة العربية، وهارد لك الإسماعيلي على وداع المنافسات من دور قبل النهائي”.


وأكد أحمد حجازي أن اتحاد جدة يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يقدمون مستويات متميزة للغاية في الدوري السعودي، قائلا، “فهد المولد وسلمان الفرج من أفضل اللاعبين السعوديين، والجميع تابع نادى الاتحاد في جيله الذهبي”.


وقدم أحمد حجازي نصيحة للاعبين في الدوري السعودي بضرورة تقبل النقد حتى يستطيع الفريق الوصول بمستواه الفني للأفضل، قائلا، “هناك صعوبات كبيرة تواجه اللاعبين في الدوري السعودي أو المصري في مسألة تركهم خوض تجربة الاحتراف”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock