آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حقيقة تعرض مواطن للتعدى من نجلى مدرب كرة قدم فى بورسعيد


أفاد مصدر، أنه بالنسبة لما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى لأحد الأشخاص زعم خلاله تعرض شقيقه للاعتداء من قبل نجلى مدرب كرة قدم بأحد الأندية فى بورسعيد، مما أدى لإصابته (بجرح قطعى بالرأس)، مدعياً تقاعس رجال الشرطة عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله.

وتبين ورود بلاغ لقسم شرطة المناخ بمديرية أمن بورسعيد بحدوث مشادة كلامية بين اثنين من لاعبى كرة قدم بأحد الأندية فى بورسعيد، وذلك عقب انتهاء مبارة كرة القدم بين فريقهم وإحدى الفرق الأخرى، وتوجه المذكوران لديوان القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية إلا أنهما قاما بالتصالح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعقب علم والدة أحدهما بالواقعة وقيام الطرف الثانى بالتعدى على نجلها بالضرب وإحداث إصابته، حرضت نجلها للتوجه للقسم مرة أخرى لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الثانى، إلا أن الأخير تواصل معه لإثنائه عن ذلك، وحررا محضرا آخر بالتصالح فيما بينهما والتعهد بعدم التعرض لبعضهما.. كما تبين بالفحص عدم تدخل أى من العاملين بالقسم فى الواقعة المشار إليها، وأن كافة الإجراءات تمت فى الإطار القانونى دون انحياز لأى من الطرفين، وأن إجراء التصالح بين الطرفين كان بمحض إرادتهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock