رياضة

كونتى: أتمنى استعادة لاعبو إنتر ميلان حماسهم بعد الريمونتادا


يأمل أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق انتر ميلان، أن تؤدي الريمونتادا التي حققها الفريق على حساب تورينو 4-2 إلى جعل اللاعبين يدركون المواقف الصعبة التي يضعون فيها الفريق تحت ضغط، حيث كان النيراتزوري متأخراً 2-0 بعد مرور 60 دقيقة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم قبل أن يقلب أبناء كونتي الطاولة على الخصم.


وقال كونتي خلال تصريحاته بعد المباراة: “أردت أن أرى العزيمة والغضب والنار التي رأيتها في الموسم الماضي، حتى الآن، فقدنا الكثير من ذلك، أنت بحاجة إلى كل شيء للفوز، لذلك الذكاء والتكتيكات، ولكن أيضًا القلب والساقين، يجب أن نكون مستعدين لنشمر عن سواعدنا ونقاتل من أجل كل نتيجة”.


أضاف: “لم أحب الشوط الأول، لأننا في الأساس لم نلعب، آمل أن يكون هذا بمثابة دعوة للاستيقاظ، لذلك ندرك أنه عمل صعب وعلينا أن نحفر بعمق لجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان على خصومنا، في كثير من الأحيان، إما أننا لم نفعل ذلك على الإطلاق أو بعد فوات الأوان”.


تابع: “التنظيم جيد، ولكن إذا لم يكن هناك شيء شخصي هناك، ولا شيء من تصميمك وقيمك الإنسانية، فلن يكون ذلك كافيًا، أعلم أن لدي رجلين أذكياء تحت تصرفي، يمكنهم تقييم الوضع في اللحظات الصعبة، عندما أتحدث عن حل المشكلات، يتم التأكيد على بعض المواقف أكثر من اللازم ويخيب أملي إذا اتبع أحدهم مكالمة صفارات الإنذار هذه”.


وواصل :”كما قلت، يجب أن نقاتل، عندها فقط يمكننا التحدث عن الأهداف والغايات، إذا حاولنا فعل كل شيء بتمريرات الكعب الخلفي والتمريرات الدقيقة، فلن نصل إلى أي مكان”.


وأشار: “أريد أن يشعر اللاعبون بهذه الضجة حتى في النفق وهم يسيرون على أرض الملعب، وحتى الآن ليس لدينا ذلك، إنها مجموعة جيدة ، لكنهم بحاجة إلى فهم أهمية هذا الموقف”.


وأتم: “ما تغير في النصف ساعة الأخيرة هو شراسة ضغطنا، إذا قمت بالضغط ببطء، خلال الحركات، فلن تفعل أي شيء، تحتاج إلى الشراسة والرغبة في العمل الجاد واستعادة الكرة على الفور، سجلنا أربعة أهداف بعد ذلك وكان بإمكاننا الحصول على المزيد”.


بهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 15، ليحتل المركز الخامس، بينما توقف رصيد تورينو، عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock