رياضة

بوسكيتس يزيد أوجاع برشلونة قبل مواجهة دينامو كييف في دوري الأبطال


يواجه نادي برشلونة أزمة كبيرة في معدل زيادة الاصابات داخل الفريق، حيث تلقى النادي الكتالوني اليوم أنباءً تفيد بأن لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس سيغيب عن مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف الأوكراني، وتم استبعاد جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي لأشهر بسبب اصابات مختلفة، وفي حين أن إصابة بوسكيتس ليست خطيرة إلا أن غيابه سيترك فراغًا كبيرًا.


وعانى بوسكيتس من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليسرى خلال تعادل منتخب إسبانيا مع سويسرا في 14 نوفمبر، ولم يلعب مباراة البارسا ضد أتلتيكو مدريد بالأمس، ومن المتوقع أن يستغرق غيابه ما بين عشرة إلى خمسة عشر يومًا للتعافي كما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.


كما أصيب كلا من قلب الدفاع رونالد أراخو وصامويل أومتيتي، إلى جانب بيكيه المذكور سلفا، لذا يواجه كومان تحديًا لبناء فريق متوازن للمباراة يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يعود فرانكي دي يونج إلى مركز الدفاع إلى جانب كليمنت لينجليت.


لم يذهب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان أيضًا إلى الملعب للتدرب اليوم الأحد، واكتفى الثنائي جلسة تدليك، وكذلك عثمان ديمبيلي الذي يعاني من شكوى في الكتف.


وولد بوسكيتس في كاتالونيا، وقد أمضى كامل مسيرته المهنية مع برشلونة، حيث شارك في ما يقرب من 400 مباراة  وأكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب الماتادور.


الكاتالوني هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم حصدا للألقاب في التاريخ، حيث فاز بثمانية ألقاب في الليجا وستة كأس ملك إسبانيا وستة كؤوس سوبر إسبانية وثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب كأس السوبر الأوروبية وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock