العاب

إطلاق ساعتي HONOR Watch GS Pro و Watch ES رسمياً في السعودية والإمارات

أعلنت شركة HONOR عن إطلاق ساعتيّ HONOR Watch GS Pro وHONOR Watch ES الجديدَتين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتجعل هاتان الساعتان الذكيتان التدريب في الهواء الطلق والسعي لتحقيق أهداف اللياقة البدنية أكثر سهولة وأناقة لعشاق المغامرة واللياقة البدنية على حد سواء. وتعتبر هاتين الساعتين جزءاً من التزام العلامة الراسخ بتمكين المستهلكين من عيش حياة ذكية وإنتاجية وصحية. ونحن على يقين بأن المستخدمين الرقميين سيُسرّون بالترقيات المتطورة والذكية في هاتين الساعتين الجديدتين في سلسلة ساعات HONOR.

ساعة HONOR Watch GS Pro: بطارية بعمر طويل يدوم لمدة 25 يوماً

تمتاز ساعة HONOR GS Pro الذكية بمتانتها المناسبة لعشاق المغامرة في المناطق الحضرية والتي تسهم بتعزيز أدائهم وتُمكنهم من استكشاف المزيد في الهواء الطلق. كما زوّدت الساعة بعمر بطارية طويل الأمد يدوم 25 يوماً، مما يجعلها واحدة من الساعات الذكية ذات البطاريات الأقوى المتوفرة حالياً في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. وبالنسبة للمستخدمين الذين يتبعون أنماط حياة أكثر نشاطاً، تتميز ساعة HONOR Watch GS Pro بعمر بطارية يصل إلى 40 ساعة خلال تشغيل خاصية GPS في الهواء الطلق و100 ساعة من عمل البطارية المتواصل بوضع GPS الموفّر للطاقة في الهواء الطلق. وأطلق على ساعة HONOR Watch GS Pro لقب الرفيق المثالي في الهواء الطلق بعد اجتيازها لـ14 اختبار درجة MIL-STD-810G، بما في ذلك اختبارات درجة الحرارة والرطوبة والاهتزاز لمحاكاة مجموعة من الظروف القاسية في الهواء الطلق. وسواء كنتم في مسير جبلي أو تمارسون الجري لمسافات طويلة عبر البلاد، تُعدّ ساعة HONOR Watch GS Pro مناسبة لتحمل أقسى الظروف المناخية والبيئية.

ساعة HONOR Watch ES: مدرب افتراضي شخصي لتحسين اللياقة البدنية

تلبي ساعة HONOR Watch ES احتياجات عشاق الموضة الذين يطمحون إلى عيش حياة صحية أكثر دون أن يضطروا إلى دفع سعر باهظ. وتساعد ساعة HONOR Watch ES المستخدمين بفضل شاشة AMOLED المستطيلة والمطورة مقاس 1.64 بوصة و44 من التمارين المتحركة و95 وضع للتمرين ومجموعة من إمكانيات تتبع الصحة واللياقة البدنية المذهلة، على إدارة صحتهم البدنية والنفسية من خلال ميزات تتبع صحية متميزة أثناء ممارستهم للرياضة بإطلالة عصرية. وتشمل ساعة HONOR Watch ES 12 دورة تدريبية متحركة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم باستخدام سيناريوهات محددة مثل حرق الدهون وتمارين عضلات البطن. كما توفر 44 تمرين متحرك لإظهار أوضاع التمرين المختلفة بوضوح، وهي مثالية لتحسين وضعية المستخدمين وأسلوبهم أثناء أداء التمارين الحرة. ولضمان تتبع جميع أنواع الأنشطة، تستطيع ساعة HONOR Watch ES اكتشاف ستة أوضاع للتمرين تلقائياً. وأخيراً، تحفز هذه الساعة المستخدمين على إنجاز المزيد عبر إرسال الإشعارات عندما يرتقون إلى مستويات جديدة، مما يمنحهم حافزاً إضافياً لمواصلة التدريب خلال جلسات التمرين المكثفة.

تتوفر ساعة HONOR GS Pro و HONOR ES الآن عبر موقع HiHonor.com.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock